سيدات سلة ” الكوديم ” ينتفضن ويطالبن بأحقية المشاركة في نصف نهاية البطولة

الأسود : رشيد الزبوري

 على بعد 3 أيام من نصف نهاية البطولة الوطنية ذكورا وإناثا التي ستحتضنها قاعة الزرقطوني بمدينة مراكش ابتداء من يوم الخميس القادم ، اجتمع فريق النادي المكناسي أمس الاثنين لمناقشة الترتيب العام الذي أصدرته اللجنة الفدرالية للبرمجة الذي أهل فريق الفلاحة القنيطري عوض فريق النادي المكناسي الذين احتلا معا الرتبة الثانية والذي سبق للفريق القنيطري، أن انهزم في إحدى مقابلات البطولة الوطنية بخطأ تقني بإدخاله لاعبة غير مؤهلة وخسارته باعتراض.

ويذكر أنه طبقا للفصل 47 من القوانين العامة للجامعة والمصادق عليه من طرف الاتحاد الدولي ، ينص أنه في حالة تساوي فريقين في النقط وفي حالة خسارة فريق ما باعتراض يقصى من التأهل .

وقد تبين لفريق النادي المكناسي أن سيدات الفريق لهن الحق في التأهل لنصف نهاية البطولة الوطنية بمراكش ، كما قرر المكتب المسير اتخاذ جميع الإجراءات لدى الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة واللجنة المختصة في تأهيل المباريات من أجل استرداد حق سيدات النادي المكناسي .

ويذكر ، أن الجامعة برمجت مباراتا نصف نهاية بطولة المغرب سيدات بمدينة مراكش يوم الجمعة 2 يونيو 2017 بقاعة الزرقطوني  موزعة قبل وبعد منتصف ليلة الجمعة حسب البرنامج الآتي :

الساعة العاشرة ليلا من يوم الجمعة 2 يونيو 2017

شباب الريف الحسيمي – أمل الصويرة

الساعة الثانية عشرة ليلا من يوم السبت 3 يونيو 2017

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.