سلة الماص تعقد ندوة صحفية

 

 

 

الأسود : رشيد الزبوري

يعقد فريق المغرب  الفاسي لكرة السلة وصيف بطل المغرب للموسم الرياضي 2016 / 2017 ندوة صحفية يوم الخميس 15 يونيو 2017 على الساعة الثانية بعد الزوال بإحدى فنادق مدينة الدار البيضاء وذلك لتسليط الضوء على ما بات يعرف بملف رئيس المغرب  الفاسي لكرة السلة السيد نور الدين العراقي ، والذي صدر في حقه حكمين للتوقيف لمدة سنتين في مدة لا تتجاوز شهر .

وستكون هذه الندوة مناسبة لتنوير الرأي العام والمتتبع الرياضي بحيثيات وملابسات هذه الحملة النشاز التي يتعرض لها فريق المغرب الفاسي وكذا رئيسه من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة .

ويذكر أن رئيس المغرب الفاسي لكرة السلة نور الدين العراقي تقدم بشكاية لدى وكيل المحكمة بمدينة فاس وعجز صحي لمدة شهر بعد الاعتداء الذي تعرض له من طرف رئيس جامعة السلة والذي إثره صدر ضد رئيس المغرب الفاسي حكم اول من الجامعة بتوقيف لمدة سنتين واستئنافي لمدة اربعة اشهر ثلاثة منها موقوفة التنفيذ ، وليتم توقيفه من جديد  وصدر ضده حكم ثاني لمدة سنة مباشرة بعد فوز فريق المغرب الفاسي في نصف نهاية البطولة بمراكش على فريق رئيس الجامعة ، بدعوى أنه قال ” دين النبي يغلب “. ومن المعلوم أن نور الدين العراقي يعتزم تقديم ترشيحه لرئاسة الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة في الجمع الانتخابي المقبل .

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.