وداد الأمة يسعد جماهيره ،ويعود إلى التنافس.

 

 

الأسود.عبدالمجيد النبسي.

بانتصار فريق الوداد الرياضي على فريق الأهلي المصري بهدفين  نظيفين في المباراة التي جمعتهما على عشب المركب الرياضي محمد الخامس برسم الجولة الرابعة من كأس عصبة الأبطال عن المجموعة الرابعة ،يكون  وداد الأمة قد عاد من بعيد وحافظ على كامل حظوظه في التأهل إلى الأدوار المقبلة بعدما بدأ الشك يدب في في بعض من أنصاره خاصة الذين لايعرفون المدرب الحسين عموتة كمدرب له تجربته في مثل هذه المنافسات.

وسجل الهدف الأول لفريق الوداد اللاعب فابريس أونداما  في الدقيقة 48 ،والذي عاد إلى تألقه بتقنياته الفردية وحضوره البدني القوي وذكائه في التموضع وطلب الكرة،وضاعف الغلة اللاعب الكارتي في الدقيقة 77 من تمريرة رائعة من اللاعب أوناجم.

ولم يتأثر فريق الوداد بالعديد من غياباته،حيث استطاع المدرب الحسين عموتة  تجاوزها بإدارته الذكية للمباراة التي أربكت فريق الأهلي المصري،وجعلت لاعبيه غير قادرين على مسايرة  إيقاع المباراة الذي رفعه  بشكل كبير فريق الوداد الرياضي الشيء الذي أضعف اللياقة البدنية للاعبي فريق الأهلي المصري،وبالتالي لم يستطيعوا العودة في المباراة.

 إنتصار فريق الوداد رفع رصيده إلى 6 نقط ،وليحتل المرتبة الثالثة  وراء كل من الأهلي وزاناكو برصيد 7 نقط ،مع العلم أن فريق زاناكو سيواجه فريق القطن الكاميروني اليوم الأربعاء، ويحتاج فريق الوداد إلى 4 نقط فقط ليجد نفسه في الدور المقبل

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.