انتخاب السيد إدريس الهلالي عضوا بالمكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للتايكوندو

الأسود:رشيد الزبوري

عرفت مدينة موجو الكورية صباح يومه الجمعة 23 يونيو انعقاد أشغال الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للتايكوندو wtf والذي شارك ضمنه إدريس الهلالي رئيس الجامعة الملكية المغربية للتايكوندو باعتباره عضوا ضمن مكتبه التنفيذي. 

وقد أدرجت على طاولة مناقشات هذه الجمعية العمومية العديد من القضايا والتي من بينها تلك المتعلقة بالقيمة المضافة التي أسهم بها الاتحاد الدولي للتايكوندو منذ انضمامه لحضيرة اللجنة الدولية الأولمبية، وكذا الإسهام الملفت لهذا الاتحاد الدولي ضمن العديد من برامج التنمية والبيئة التي تعنى بها العديد من الهيئات الأممية .

كما تقدم أيضا إدريس الهلالي إلى هذه الجمعية العمومية بعرض مفصل يهم الجائزة الدولية الكبرى للتايكوندو التي ستنظم ولأول مرة بالمغرب وهو الغرض الذي أكد من خلاله على قدرة بلدنا على إخراج هذه المنافسة العالمية الخاصة وفق مستويات تنظيمية عليا .

بعد ذلك انتقلت هذه الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للتايكوندو التي حضرتها 132 دولة منخرطة ضمنها إلى عملية انتخاب هيئة جديدة لمكتبها التنفيذي والتي تقدم لها ثمانية وعشرون مرشحا وانتخب منهم اثنا عشر عضوا ، كان من بينهم الأستاذ إدريس الهلالي الذي فاز بولاية جديدة ضمن هذه الهيئة الدولية والتي تمتد لأربع سنوات أخرى .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.