عبد الودود الزعاف يتعاقد مع حسن فاضل.


الأسود.عبد المجيد النبسي

بالرغم من مطالبة مجموعة من منخرطي النادي القنيطري برحيل الرئيس الحالي للفريق عبد الودود الزعاف بالرحيل،فإن هذا الأخير لم ينحن للعاصفة،وتعاقد مع المدرب حسن فاضل للإشراف على الإدارة التقنية لفارس سبو الذي سيلعب الموسم القادم ضمن فرق القسم الوطني الثاني بعدما غادر القسم الأول الموسم الماضي وهو الموسم الذي عرف فيه الفريق عدة تجاذبات وتم تغيير الإدارة التقنية 4 مرات. وانتهى الموسم بالمطالبة برحيل عبد الودود الزعاف الذي قبل بذلك مقابل الحصول على ديونه ععلى النادي القنيطري التي قدرها ب 300 مليون سنتيم.

 المدرب حسن فاضل ،الدولي السابق تدرج في جميع الفئات العمرية لفريق رجاء بني ملال، حيث كانت بداياته ،وجاور هناك عمالقة الكرة الملالية،قبل أن ينادي عليه المرحوم “المهدي فاريا” ليحمل قميص المنتخب الوطني المغربي سنة 1988 .

وخاض حسن فاضل مجموعة من التجارب الإحترافيىة بعدد من الأندية الأوروبية بفرنسا صحبة فريق “شاتور”ومالقا ” ومايوركا” الإسبانيين وكان هدافا لفريق مايوركا حيث سجل في أحد المواسم 21 هدفا،ولعب حسن فاضل بالبرتغال ضمن فريق “فاماليكو”،وخاض تجربة في السعودية مع فريق النهضة السعودي.

وفي المغرب لعب لفريق الكوكب المراكشي ،وأشرف على تدريب العديد من الأندية المغربية في القسم الوطني الثاني كما كان مساعدا لكل من عبد الرزاق خيري برجاء بني ملال ،وساعد

 المدرب عزيز العامري والإسباني لوبيرا بفريق المغرب التطواني،ويتوفر حسن فاضل على مجموعة من الديبلومات في مجال التدريب

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.