جلسة مصالحة بين “زياش”

الأسود.عبد المجيد النبسي

توصل رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إلى عقد جلسة مصالحة بين الناخب الوطني “هيرفي” رونار” ولاعب أجاكس الهولندي “حكيم زياش” وذلك من أجل تذويب الخلافات بينهما،والتي برزت منذ أن قرر “هريفي رونار “عدم إستدعاء “زياش للمشاركة في ،نهائيات كأس إفريقيا بالغابون.

ووافق الطرفان على مدينة أمستردام بهولندا كمكان لجلسة الصلح ،وهو الإقتراح الذي تقدم به الرئيس فوزي لقجع خدمة لأجندة “زياش” صحبة فريقه أجاكس أمستردام.

ويتوقع أن تنتهي الجلسة ثلاثية الأطراف التي ستعقد خلال هذا الأسبوع، بعودة اللاعب “حكيم زياش” إلى المنتخب المغربي ومن المنتظر مشاركته في مباراة الفريق الوطني ضد منتخب مالي برسم الجولة الثالثة من إقصائيات كأس العالم.

ويأتي قرار فوزي لقجع، في الوقت المناسب خاصة وأن رئيس الجامعة يريد وضع حد لتداعيات سلوك كل من بلهندة،ونبيل درار ،وتصريحات هيرفي رونارقبل مباراة الكاميرون والتي كان إتهم فيها الجماهير التي نادت باسم زياش،بأنها قامت بذلك مقابل أجركما هو رائج في كل إفريقيا،وهي التصريحات التي كانت لها ردود قوية من طرف المغاربة اتجاه رونار،والتي دفعت برئيس الجامعة إلى مطالبة اللاعبين باعتذار للجمهور المغربي.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.