الوداد والفتح يرفعان شعارالفوز لضمان الإستمرار.


الأسود.عبد المجيدذ النبسي.

يخوض فريق الوداد الرياضي بعد زوال اليوم – مباراته المصيرية ضد فريق “قطن سبور” الكاميروني برسم الجولة الخامسة من كأس عصبة الأبطال- برهان الفوز للإبقاء على حظوظه لربح ورقة المرور إلى الدور المقبل.

وسيكون المدرب “الحسين عموتة مطالبا بإعادة تريتب جميع الأوراق، في ظل الغيابات التي سيعرفها فريق الوداد خلال هذه المباراة،ذلك أن ممثل المغرب في هذه الكأس سيكون محروما من خدمات مجموعة من اللاعبين لأسباب مختلفة وهكذا سيغيب كل من :”وليام جيبور”،فابريس أونداما””مرتضى فال”” أمين العطوشي” “بد الدين كارادين”..

 وسيمكن إنتصار الوداد أمام “قطن سبور “الكاميروني من رفع رصيده إلى 9 نقط ،الشيء الذي سيحتم عليه الإنتصار في المباراة الأخيرة أمام “زاناكو الزامبي” لضمان التأهيل.

  وفي منافسة كأس الإتحاد الإفريقي يواجه غدا الأحد فريق الفتح الرياضي ممثل المغرب الوحيد أيضا في هذه المسابقة فريق “كامبلا سيتي” الأوغندي في مباراة معقدة،وبحسابات مختلفة خاصة وأن جميع فرق المجموعة الأولى لها 6 نقط.


 وسيكون فريق الفتح الرياضي بدوره محروما من 7 من عناصره،وهو الأمر الذي يقلق كثيرا المدرب وليد الركراكي الذي يعرف جيدا بأن لاخيار أمامه سوى الإنتصار للتربع على الصف الأول لمجموعته وبالتالي الإبتعاد عن الحسابات.

وخاض فريق الفتح الرياضي تداريبه يوم أمس الجمعة واليوم السبت على العشب الإصطناعي لملعب “فيليب أومندي” وهو الملعب الذي ستجرى عليه المباراة غدا الأحد.

وكانت رحلة فريق الفتح الرياضي إلى أوغندا شاقة إذ تطلبت 10 ساعات من الطيران،وتأخيرا لأربع ساعات هنا بالمغرب.

 وقد قامت إدارة الفتح الرياضي بعمل جبار مكن وليد الركراكي من الإستفادة من خدمات لاعبيه الجدد بعد تأهيلهم ويتعلق الأمر بكل من:(سعيد آيت الخورصة,حمزة السمومي,لامين دياكيتي وبلمعاشي)


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.