المغرب الرباطي بطل المهرجان الدولي لكرة السلة بامتياز

 

الأسود : رشيد الزبوري

تمكن فريق المغرب الرباطي من إحراز لقب الرابعة للمهرجان الدولي لطنجة في فئة 16 سنة الذي نظم بمدينة طنجة يومي 1 و 2 يوليوز بعاصمة البوغاز ، بمشاركة عدة فرق وطنية وفريق ” توركوان ” الفرنسي .

وبرز فريق المغرب الرباطي في هذه التظاهرة بمستوى جيد وبنجاح كبير بعد خروجه من هذه التظاهرة بلقب الدوري وبدون هزيمة وسط قوة  المنافسة وارتفاع وثيرة وإصرار الفرق  المشاركة على تحقيق أفضل النتائج بهذه التظاهرة الرياضية الكبيرة.

وبالعودة لمجريات اللقاء  النهائي ضد اتحاد طنجة الذي جاء مثيراً وندياً لدرجة كبيرة في سعي طرفيه لنيل شرف اعتلاء منصة التتويج والفوز باللقب ، إلا أن تصميم فريق المغرب الرباطي الذي يؤطره المدرب الشاب والكفء مومن بنعمر لتحقيق أمانيه وتواصله مع منصات التتويج كان ظاهراً بقوة منذ الإعلان المشاركة في هذا الدوري الدولي . كما أضاف لاعبو المغرب الرباطي مزيداً من الإثارة والمتعة بموهبتهم القيمة و ونجاحاتهم المتواصلة ونجوميتهم المتميزة وتاريخ الفريق الطويل مع فنون كرة السلة .

كما لا ننسى الدور المهم والمميز للذين يقفون خلف هذه الفريق الشاب ويتعلق الامر بالمكتب المسير بقيادة كمال بنعمر ، الذي ساهم في تطوير الإمكانيات التقنية وسط موارد مالية فقيرة .

ومع تتضافر جهود أعضاء مكتب المغرب الرباطي وتضحيتهم ، جعلهم  ينصهروا جميعاً في بوتقة واحدة وصولاً نحو التتويج.

النتائج
نصف النهائي
اتحاد طنجة – المغرب الفاسي: 39 – 43
المغرب الرباطي- توركوان الفرنسي : 41  – 52
مباراة الترتيب
المغرب الفاسي  – توركوان الفرنسي  : 23 – 35
المباراة النهائية
المغرب الرباطي  – اتحاد طنجة: 26 -38

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.