أزارو: انتظروني في البطولة العربية


الأسود : رضا التيجاني 

أعرب وليد أزارو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالمشاركة للمرة الأولى في تدريبات الفريق على ملعب التتش بالجزيرة، أول أمس الإثنين.

وأكّـد أزارو أنه أنهى كافة الإجراءات الخاصة بإقامته في القاهرة، وأنه حضر إلى القاهرة ومعه جميع متعلقاته من أجل الإقامة الدائمة بمصر، والتركيز مع الأهلي خلال المرحلة المقبلة.

وعبّـر أزارو عن سعادته بالاستقبال الحافل من جانب جميع لاعبي الأهلي، قبل المران الأول مع الفريق، الذي اعتبره بمثابة دفعة قوية له في بداية انطلاقته مع الفريق، بسبب هذه الروح الطيبة من جميع اللاعبين.

وأوضح المهاجم المغربي، أن هناك جلسة سريعة جمعته بالمدير الفني للفريق، حسام البدري، تحدث معه خلالها عن ثقته في إمكاناته كمهاجم مميز، وآماله أن يكون إضافة قوية للفريق في المرحلة المقبلة، وهو ما أسعده كثيرًا، مشيرًا إلى أنه يتخيل أن يكون الظهور الأول له مع الفريق في البطولة العربية، وتمنى أن يكون على قدر ثقة الجميع فيه وفي إمكاناته، وأن يثبت نفسه مع الفريق سريعـًا، مضيفـًا أن كل الأجواء في الأهلي تحفّـز اللاعبين على التألق والتميز، وهو ما يسعى إليه خلال الفترة المقبلة، وشدد أزارو على أن أمنيته، مع الأهلي هذا الموسم، أن تكون انطلاقته قوية ويتمكن من المساهمة مع زملائه في إحراز لقب البطولة العربية ودوري الأبطال الأفريقي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.