مورينيو يريد إعادة التعاقد مع إبراهيموفيتش

 
الأسود : أبو المهدي 

أعلن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد لأول مرة رغبته في التعاقد مع زلاتان إبراهيموفيتش المهاجم السابق للفريق مجددًا.

ويتعافى إبراهيموفيتش (35 عامًا) حاليًا من إصابة بتمزق في الرباط الصليبي تعرض لها خلال مواجهة أندرلخت البلجيكي في أبريل الماضي، حيث يخضع للعلاج في مجمع كارينغتون للتدريب في معقل أولد ترافورد.

وقال مورينيو: “الاتصالات مفتوحة بطبيعة الحال مع إبراهيموفيتش، لماذا لا ننتظر لاعبًا قدّم لنا الكثير خلال الموسم الماضي. نحن تبادل الأفكار معه مع السيد إد وودوارد ووكيل زلاتان ولكن القرار النهائي سيكون وفقًا لما هو أفضل للاعب”.

وأضاف المدرب البرتغالي: “أردنا أن نكون منفتحين ونزيهين وتركنا كل شيء له في حال قرر الرحيل لذلك لم يكن هناك عقد جديد. من وجهة نظره، فهو يريد اللعب مجددًا على أعلى مستوى، ويتعافى من الإصابة حاليًا ولا يريد الاعتزال”.

وتابع المدرب الاستثنائي: “فتحنا له الباب ليكون معنا بالاستعداد في كارينغتون وأولد ترافورد، وفي الوقت نفسه دعوناه لاتخاذ قرار يجعلنا جميعًا سعداء. لو أراد البقاء سننتظر إلى ديسمبر لأني لا أعتقد أنه يمكنه العودة للمباريات الرسمية قبل هذا التاريخ”.

وسجل إبراهيموفيتش 28 هدفًا في موسمه الأول مع مانشستر يونايتد وتصدر هدافي النادي العريق حتى بعد ابتعاده عن الملاعب للإصابة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.