وزير الشباب والرياضة يطالب جامعة كرة السلة بتسوية خلافاتها لتسلم المنحة.

الأسود.عبد المجيد النبسي.

إجتمع وزير الشباب والرياضة رشيد الطالبي العلمي،بمقر الوزارة بالرباط، مؤخرا باعضاء من مكتب الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة  لمناقشة مبررات عدم صرف المنحة الخاصة بالجامعة الملكية المغربية لكرة السلة والتي  عرف بها الوزير المكتب التنفيدي للجامعة..

ومن جهته  أوضح ممثلو جامعة كرة السلة أن الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة تعيش وضعا قانونيا مادامت إحترمت فيه تواريخ عقد الجموع العامة والإستثنائية ،كما أن المكتب الحالي مكتب قانوني  مادام  التصويت عليه ،تم ذلك بالأغلبية المطلقة ..

وحسب ما رشح من الإجتماع بين الوزارة الوصية على قطاع الرياضة والجامعة الملكية المغربية  لكرة السلة ، فإن وزير الشباب والرياضة، إقترح وضع حد لخلافات الجامعة مع فريق اتحاد طنجة، للإفراج عن المنحة.

   وبخصوص الأصوات المعارضة للرئيس مصطفى أوراش ،أوضحت المصادر بأن عددها لايتجاوز 20 ناديا من أصل 124 .وأن هناك محاولات لدفع الرئيس مصطفى أوراش للتخلي عن الرئاسة ..

ويأتي هذا الإجتماع وموقف الوزير من منحة الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة في الوقت الذي يتطلب توفير كل الظروف المالية واللوجيستيكية للفريق الوطني المغربي لكرة السلة الذي هو على موعد للمشاركة في كأس إفريقيا .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.