برنامج باقي مباريات المنتخب المغربي في اقصاىيات كاس العالم روسيا 2018 وبرمجت مباراة الغابون بالدارالبيضاء

الاسود

بعد إجراء مباريات الجولة الثالثة لحساب المجموعة الثالثة من الإقصائيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018 ، تنتظر المنتخب المغربي لكرة القدم، مباريات قوية برسم الجولات الرابعة والخامسة والسادسة.

الجولة الرابعة:
بعد فوز المنتخب المغربي، على ضيفه مالي بسداسية في مباراة الذهاب، سيرحل أسود الاطلس صوب العاصمة المالية باماكو غدا الاحد الى باماكو عاصمة مالي لخوض مباراة الإياب (الثلاثاء 5 شتنبر 2017) بملعب 26 مارس بباماكو وعن نفس الجولة يستقبل المنتخب الإيفواري ضيفه منتخب الغابون.

الجولة الخامسة:
يستقبل المنتخب المغربي ضيفه منتخب الغابون، في ( 2 أكتوبر 2017) المقبل على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء لخوض مباراة الإياب وهو اول حضور للعناصر الوطنية رفقة المدرب الفرنسي هيرفي رونار بمدينة الدارالبيضاء وفي نفس الجولة يستقبل منتخب مالي نظيره الإيفواري.

الجولة السادسة:
في الجولة السادسة والختامية من منافسات المجموعة الثالثة، يرحل المنتخب المغربي إلى ابيدجان لخوض مباراة قد تكون مصيرية وحاسمة في التأهل، أمام منتخب الكوديفوار، صاحب الأرض والجمهور في ( 6 نونبر 2017) المقبل، والذي يصادف يوم عيد المسيرة الخضراء في وقت سيتواجه المنتخبان المالي والغابوني لحسبا نفس الجولة

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.