تأهل الوداد البيضاوي ااى المربع الدهبي

الأسود:

تمكن فريق  الوداد الرياضي من  التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعدما انتزع الفوز من نادي “ماميلودي صنداونز” الجنوب إفريقي، برسم إياب دور ربع نهائي المسابقة نفسها، مساء يوم السبت، على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، بنتيجة 1-0 التوقيت الأصلي و(3-2) بركلات الترجيح، عقب انتهاء لقاء الذهاب بهزيمة الفريق المغربي بهدف نظيف.
وضيع الوداديون  فرصا كثيرة  للتسجيل ،بواسطة اللاعب  نصير في الدقيقة الـ22، حين استلم الكرة أمام مرمى “صنداونز”. إضافة إلى تسديدة بنشرقي التي تركزت على كرة مرتدة، في الدقيقة الـ23، واعتلت عارضة النادي القادم إلى الرباط من جنوب إفريقيا.
الدقيقة الـ26 حملت فرحة مغربية بهدف ودادي من توقيع المدافع صلاح الدين السعيدي، بعدما قرر الصعود لدعم المهاجمين، واستثمر تمريرة من الجناح الأيمن أوناجم، واضعا الكرة على يسار أونيانغو، حارس مرمى الجنوب إفريقيين الذي اتجه عكس الجهة التي اختار السعيدي وضع الكرة فيها، لتنطلق في المدرجات احتفالية أنصار الوداد التي كان بالإمكان أن يؤججها بنشرقي، في الدقيقة الـ30، لكنه أخطأ مرمى “صنداونز” بتسديدة من بعد أمتار قليلة عن المرمى.
واحتكم الطرفان إلى ضربات الحظ الترجيحية وعدم خوض الأشواط الإضافية، حيث نجح الفريق الأحمر  في إمالة كفته بحصة (3-2)، بعد إضاعة الخصم ثلاث ركلات، وبالتالي عبوره إلى المرحلة الموالية من التنافس في دوري أبطال القارة الإفريقية.
وسيقابل الوداد البيضاوي نادي اتحاد العاصمة الجزائري في ديربي مغاربي سيشد الأنفاس لامحالة .
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.