تصريح أمين حاريت

 

الرباط : أحمد باعقيل 

عبر أمين حاريت لاعب شالك 04 الألماني، عن سعادته بالدعوة التي تلقاها من الناخب الوطني هيرفي رونار، للمشاركة في المباراة التي تجمع الفريق الوطني بمنتخب الغابون يوم السبت المقبل.
وأضاف حاريت انه على أتم الاستعداد لمواجهة الغابون، وانه مستعد لتقديم كل ما في وسعه، لاقناع المدرب، ومساعدة المجموعة على تقديم مستوى جيد وتحقيق نتيجة إيجابية.
وعن الأجواء داخل المنتخب، أكد المحترف المغربي ، أن الأجواء  جيدة ،  كما أنه توصل بعدة اقتراحات من بعض اللاعبين للالتحاق بالفريق الوطني.

وأعرب الوافد الجديد لصفوف الأسود ، عن سعادته  بتواجده رفقة  المنتخب المغربي مضيفا أن إتقانه للغة العربية و الفرنسية سيساهم في تاقلمه مع المجموعة .و أشار حارث أن تكلمه باللغة الفرنسية يساهم في توطيد العلاقة بلاعبين المنتخب المغربي بإعتبار ان عدد كبير منهم يتحدث هاته اللغة .

واعترف حاريث بأنه ارتكب عدة أخطاء في السابق ، ماجعل الصحافة الفرنسية تهاجمه محاولة تصيده أخطائه ، وقال معترفا :” أنا من منحهم العصا ليجلدوني .”

وأبدى  أمين حاريث  أمين عشقه لمدينة الدار البيضاء وللمنتخب المغربي، وعن سعادته بالدعوة التي تلقاها من المنتخب المغربي، وقال  إنه سعيد بتحقق حلمه باللعب للمنتخب المغربي والمشاركة في هذه المباراة المهمة جدا للمنتخب المغربي.

وأشار حاريت، أن إقامة المباراة في الدار البيضاء في حد ذاته حافز كبير بالنسبة إليه، لأنه يريد أن يكون مع المنتخب في المدينة التي يوجد فيها أبويه  وإخوته الصغار.

وبخصوص المباراة، شدد حاريت على ضرورة كسب نقاط المباراة الثلاث من مواجهة  الغابون لأن الشعب المغربي يتمنى بلوغ النهائيات، داعيا الجمهور إلى دعم المنتخب المغربي في جميع مراحل المباراة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.