تصريح مثير لمدرب الغابون .

أحمد باعقيل 

أبدى خوصي أونطونيو كاماتشو، مدرب المنتخب الغابوني، أسفه للخسارة  التي تلقاها منتخب الغابون بثلاثية نظيفة أمام المنتخب المغربي، معتبرا أن “الأمر يظل في نطاق كرة القدم”. كما اعتذر للغابونيين عن فقدانهم “حلم التأهل إلى نهائيات كأس العالم”.

وتأسف المدرب على هامش الندوة الصحفية التي تلت اللقاء، على النتيجة التي حصدها المنتخب الغابوني وسقوطه بثلاثية على أرضية.

كما أشار كاماتشو، في الآن ذاته، إلى أن المنتخب الوطني المغربي كان أكثر حضورا من مجموعته الكروية على رقعة الميدان، وبالتالي استحق الفوز عن جدارة.

وقال أنطونيو كاماتشو، مدرب المنتخب الغابوني، إن المنتخب الوطني المغربي كان الأفضل واستطاع حسم اللقاء لصالح، وذلك برسم خامس جولة من الاقصائيات الإفريقية المؤهلة ل”مونديال روسيا 2018″.وأضاف كاماتشو:” أمر غريب حصل قبل مباراة اليوم، اللاعبون تعرضوا لتسمم، وكنا مضطرين للذهاب إلى البحث عن مطعم أسيوي”.

وأضاف مدرب المنتخب الغابوني الأول لكرة القدم، خلال الندوة الصحافية التي أعقبت نهاية المباراة ضد “أسود الأطلس”، أن أغلب لاعبي “الفهود” تعرضوا لـ”تسمم غذائي بعد تناولهم عصير البرتقال ، ما أثر بشكل كبير على اللاعبين”.
وفضل كاماتشو الانسحاب من الندورة، رافضاً الرد أو توضيح ماقاله لرجال الإعلام الحاضرين.

ورفض الناخب الوطني الغابوني الرد على أي سؤال للصحافيين، سواء المغاربة أو الغابونيين ممن حضروا ندوته الصحافية، مكتفيا بتلخيص مجريات اللقاء، وعلّق: “هذا كل ما لدي .. ليس عندي شيء آخر أضيفه”، ثم غادر القاعة بهدوء تام.

رفض أغلب لاعبي منتخب الغابون الحديث لوسائل الإعلام بعد المباراة التي خسرها فهود الغابون أمام أسوط الاطلس بثلاثية من توقيع خالد بوطيب، ضمن الجولة الخامسة من تصفيات المنطقة الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018، وبدا اللاعبون وهم يرفضون إعطاء أي تعليق على المباراة متذمرون من النتيجة التي تعني خروجهم من حسابات التأهل للنهائيات.
قال اللاعب سامسون بينغي لاعب فريق الرجاء البيضاوي، إن منتخب الغابون لم يتمكن من مجاراة المنتخب المغربي الذي خلق فرص كثيرة واستحق الفوز في الوقت الذي لم يظهر فيه منتخب الغابون بمستواه الحقيقي.

وأوضح اللاعب الغابوني ، أن المنتخب المغربي بدا قويا ومتماسكا ، ماجعل منتخب الفهود في وضعية صعبة للغاية .

وأكد المحترف الغابوني في صفوف الرجاء ، أن اسود الأطلس قادرة على حجز بطاقة التأهل لمونديال روسيا .

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.