في مباراة نارية توتنهام تتأهل لملاقاة زملاء زياش

 

الأسود:جعفر مهدي

تمكن فريق توتنهام الانجليزي مساء اليوم من الفوز على مانشستر سيتي بعد هزيمته ب 4-3 و انتصاره ذهابا بهدف لصفر.
ودخل مانشستر سيتي اللقاء ساعيا لتعويض هزيمته في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب توتنهام، وانتهت بفوز “السبيرز” بهدف دون مقابل.

وفي الدقيقة الرابع من الشوط الأول، أحرز رحيم ستيرلينغ الهدف الأول للـ”سيتيزينز”، بعد انطلاقة من كيفين دي بروين مررها على الجهة اليسرى إلى ستيرلينغ الذي سدد الكرة تسديدة بباطن قدمه في أقصي الزاوية اليسرى للحارس هوغو لوريس.

ولم تمر سوى ثلاثة دقائق، لينجح توتنهام في التعديل من خلال تمريرة وصلت إلى سون هيونغ مين على حدود منطقة الجزاء، ليسددها الكوري تسديدة قوية تصطدم في الحارس إيديرسون مورايس وتسكن الشباك.

وسجل اللاعب الكوري في الدقيقة العاشرة هدفه الثاني في المباراة بعد انطلاقة من مرتدة سريعة عن طريق لوكاس مورا الذي مررها إلى هيونغ مين، ليسددها الأخير في مرمى مورايس.

وعادل مانشستر سيتي النتيجة في الدقيقة 11 عن طريق اللاعب بيرناردو سيلفا، وأضاف ستيرلينغ هدفا ثالثا في الدقيقة 21، لينتهي الشوط الأول بتقدم “سيتيزينز” بثلاثة أهداف مقابل اثنين.

وضغط مانشستر في الشوط الثاني على مرمى توتنهام من أجل الوصل إلى الهدف الرابع لضمان التأهل، وأتيحت أمام لاعبيه فرص عديدة، حتى نجح سيرجيو أغويرو في ذلك بالدقيقة 59.

وقلص فيرناندو يورينتي الفارق بتسجيله الهدف الثالث لتوتنهام في الدقيقة 73.

وسيواجه توتنهام هوتسبير زملاء زياش أياكس أمستردام في الدور نصف النهائي من البطولة الأوروبية، بعد فوز الأخير الأربعاء على يوفنتوس بنتيجة 2-1.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.