الوداد يتعادل بصعوبة أمام اتحاد طنجة في مباراة مشوقة

الأسود : محمد كيشمي

تعادل نادي الوداد الرياضي أمام اتحاد طنجة ،في اللقاء الذي جرت أطواره بملعب الأب جيكو بالدار البيضاء ،أمام مدرجات مملؤة عن آخرها ،و التي قادها الحكم رضوان جيد باقتدار.
و تندرج المباراة برسم مباريات الأسبوع 29 من البطولة الاحترافية ،التي ستستأنف مبارياتها في الاسبوع الأول من يونيو القادم بعد التعديل الذي طرأ على البرمجة هذا اليوم.
و أهم ما ميز اللقاء، هي الندية و الواقعية في اللعب، مع اعتماد الضيوف على خطة دفاعية محضة مع الاعتماد على الهجمات المضادة، في الوقت الذي وجد لاعبوا الوداد صعوبة في الوصول لمرمى الحارس هشام المجهد.
و خلال الدقيقة يتمكن المهاجم أيوب الكعداوي من مباغثة الدفاع الودادي بعد هجمة سريعة، و يسجل للفريق الطنجاوي خلال الدقيقة 41 ،و تنتهي بذلك الجولة الأولى بتفوق أصدقاء الوادي بهدف لصفر.
و مع بداية الجولة الثانية، اندفعت العناصر الودادية بقوة، بحثا عن هدف التعادل ،خصوصا بعد دخول أوناجم مكان بديع أوك، و تمكن من تسجيل هدف مرفرض بواسطة الحداد بداعي تسلل.
و توقف المباراة خلال الدقيقة 60 ،بعد رمي الجمهور بالقنينات داخل الملعب ،ما يهدد سلامة اللاعبين.
و استمرت دقائق هذا النزال باستماتة الضيوف، و تواضع المتصدر الذي لم يقوى على اختراق الدفاع الطنجاوي، قبل أن يأتي الفرج عن طريق النيجيري باباتوندي في الدقيقة 80 بعد قدفة من داخل مربع العمليات و يمنح التعادل للفريق الأحمر.
و خلال الدقيقة 88 يتمكن المارد المهدي النغمي من تسجيل هدف الفوز لممثل البوغاز ،بضربة رأسية بديعة، بعد خطأ فادح من الناهيري، قبل أن يدرك الشيخ ابراهيم كومارا التعادل خلال الدقيقة 96 ،و تنتهي المواجهة بالتعادل هدفين لمثلهما ، و يرفع الوداد رصيده إلى 55 نقطة في الصدارة ،فيما يحتل اتحاد طنجة الصف 5 بمجموع 40 نقطة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.