الخلية الإعلامية لكرة القدم:حرفية مهنية وبعيدا عن الفبركة

الأسود : أحمد باعقيل

أبانت الخلية الاعلامية المكلفة بالتواصل بجامعة كرة القدم عن مهنية واحترافية عالية ، في تعاملها مع الأخبار المرتبطة بالمنتخب المغربي الذي يستعد للتظاهرة القارية بمصر.
الخلية الاعلامية واكبت وبدقة كل مراحل تربص اسود الأطلس بالمركز الرياضي بالمعمورة ، بعيدا عن الإشاعات و المعلومات الزائفة بالصور والفيديو والحورات ، كان للمتتبع سواء أعلاميا أو مناصرا السبق في التعرف على كل صغيرة وكبيرة لاسيما اللاعبين والطاقم التقني ، وأجواء التحضير.
وجندت جامعة كرة القدم ، كل الوسائل والآليات و بحرفية ملحوظة ، عبر وسائل التواصل الاجتماعي وصفحتها الرسمية وكذا الموقع الرسمي للجامعة .
ووصل الفيديو الذي بثته خلية التواصل والمتعلق بأجواء التداريب اكثر من 100.000 مشاهدة رغم الضجة التي أثيرث حوله ، بمحاولة البعض إخراجه من سياقه العام والاصطياد في الماء العكر .
وأوضحت دنيا لحرش ان الضجة التي أحاطت بلقطة اللاعب حارث و الناخب الوطني هيرفي رونار ، اخدت أكثر من حجمها باعتيار ان اللاعب المذكور صافح الفرنسي صباحا و لا يوجد أي خلاف بينهما ، عكس مابدا في الشريط الذي اظهر ايضا عدم مصافحة بنعطية وامرابط لرونار.
وهل سنقول ان اللاعبين بدورهما في خصام مع الناخب الوطني ؟ تتساءل المسؤولة عن الخلية الاعلامية .
لذلك دعوة للتعقل و استحضار الموضوعية بعيدا عن الفبركة واختلاق المشاكل التي لا تخدم مصلحة اسود الأطلس المقبل على استحقاق مهم ، يكرس تطور كرة القدم الوطنية في شموليتها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.