ندوة صحفية لخاليلوزيتش

الأسود: أبو المهدي

يعقد الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش ندوة صحفية يوم الأربعاء لتقديم مستجدات النخبة الوطنية التي ستدخل تجمعا إعداديا بدء من بداية الأسبوع الجاري.
و قرر الناخب الوطني برمجة هذا التربص بأحد فنادق الصخيرات ضواحي العاصمة الرباط .على أن تسافر بعثة ” أسود الأطلس ” صباح يوم الخميس إلى مدينة وجدة حيث سيتم استكمال باقي التحضيرات بالمنطقة السياحية بالسعيدية استعدادا للقاء الودي ضد ليبيا والتي سيجرى بالملعب الشرفي بوجدة الذي خضع لإصلاحات شاملة.
وكان الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، قد كشف عن قائمة المنتخب الوطني، النهائية التي ستخوض مباراتي ليبيا والغابون الوديتين، في 11 و15 من شهر أكتوبر الجاري، استعدادا للقادم من المنافسات الرسمية، وتتكون من 26 لاعبا، من بينهم عدد من الأسماء الجديدة.
وستقام المباراة الأولى أمام ليبيا، بالملعب الشرفي لمدينة وجدة، على أن تقام المباراة الثانية، أمام “فهود الغابون” على أرضية ملعب “ابن بطوطة” بمدينة طنجة.
وقبل ذلك، سيخوض المنتخب الوطني تجمعا إعداديا مغلقا بمدينة الرباط، انطلاقا من السابع أكتوبر، قبل أن يتوجه إلى مدينة وجدة يوم 10  أكتوبر، على أن يرحل إلى مدينة طنجة مباشرة بعد نهاية المقابلة التي ستجمعه بالمنتخب الليبي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.