المنتخب المغربي للتايكواندو في مغامرة جديدة.

الأسود: أبو المهدي
غادرت فئة المنتخب الوطني المغربي للتايكوندو للشبان لصنف البومسي أرض الوطن في اتجاه مدينة سهل هشيش المصرية المحتضنة للنسخة الثالثة من بطولة الألعاب الشاطئية التي ستقام فعالياتها جمهورية مصر العربية خلال الفترة الممتدة مابين 8 و 14 أكتوبر الجاري .
وتعتبر مشاركة النخبة الوطنية المغربية ضمن هذه البطولة الدولية هي الأولى من نوعها لهذا الصنف الرياضي والتي تدخل غمار المنافسة بكل من إخلاص الحيك ، هاجر السعدي ، جيهان السباعي ، آية العسال ، عمر قصطيط، حاتم وكيل وعلاء سوسن كما تتكون البعثة المغربية أيضا من كل من السيد إدريس العرقوبي الذي يرأس الوفد والإطار الوطني عبد الحق الكرماوي إضافة إلى الحكم الدولي الهلالي أحمد .
ويشار أيضا إلى أن هذه النخبة الوطنية وقبل سفرها كانت قد دخلت ضمن معسكر تدريبي مغلق مابين 3 و 6 أكتوبر وذلك قصد الرفع من القدرات التنافسية لمختلف عناصرها .
هذا وقد قام السيد رئيس الجامعة الملكية المغربية للتايكوندو السيد إدريس الهلالي بزيارة للنخبة الوطنية قبل سفرها حيث ودعهم هناك بعد أن حثهم على بدل مزيد من الجهد والانضباط قصد الحفاظ على ما صارت تحققه الجامعة من إنجازات مشرفة خلال مختلف المنافسات الدولية التي تشارك ضمنها .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.