رئيس الكوكب ” الفريق كان يسير بالتليكوموند ، و هذه ديون النادي.”

الأسود : أبو المهدي

كشف نعيم راضي رئيس الكوكب المراكشي أن ديون الفريق بلغت رقما قياسيا كبيرا .
و أوضح رئيس الفريق المراكشي أثناء استضافته في برنامج ” على طاولة النقاش ” الذي نشطه الزميلين محمد التويجر و عبد الرحمان الضريس مباشرة من استديوهات الإذاعة الجهوية بمراكش ، أن مبلغ الديون وصل إلى 800 مليون سنتيم في حين مبلغ النزاعات قدر في 600 مليون سنتيم.
من جهة أخرى ، تحدث نعيم الراضي عن وضعية الفريق الذي عاني من سوء التسيير والتدبير من طرف البعض ظنا منهم أن بهاته الطريقة سيحافظون على الكراسي.
وقال رئيس الكوكب أن الفريق كان يسير بالتليكوموند وهو ما أدى لهاته الأزمة.مشددا على أن الكوكب سينافس على الصعود.
وفي سياق حديثه ، قال نعيم الراضي أن تصريحات مدرب هشام الإدريسي جرت على المكتب المسير ضغوطات كبيرة من طرف الجماهير و المحتضنين بعد أن قال بأن الفريق ليس مستعدا للصعود للقسم الأول.
وفي سياق آخر ، تحدث رئيس الكوكب عن معاناة النادي مع الملعب في ظل المنع الذي يقابل به فريق عاصمة النخيل بخصوص إغلاق ملعب الحارثي .
وقدم رئيس الكوكب من خلال حديثه للإذاعة الوطنية عن ضمانات واقعية للسلطات المحلية من طرف المكتب المسير وطالب بفتح أبواب ملعب الحارثي في وجه الجماهير المشهود لها بالإنضباط .
بالمقابل ، اعترف أن سبب الشغب هو الملعب الكبير بمراكش الذي لا يحترم المبادئ الأولى لحقوق الإنسان بفعل توفير بوابة وحيدة ب 5 أمتار لولوج الجماهير المراكشية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.