زياش و حكيمي متواجدان في التشكيلة المثالية لدوري أبطال أوروبا

 

الأسود: نهيلة وهبي

كشف حساب دوري أبطال أوروبا، عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك و تويتر”، عن التشكيلة المثالية و المعتمدة رسميا، لحساب الجولة الرابعة بمسابقة دوري الأبطال الأوروبية، والتي عرفت وجود الثنائي المغربي حكيم زياش لاعب أياكس أمستردام الهولنديي،وأشرف حكيمي مدافغ بروسيا دورتموند الألماني.

و جاء اختيار المغربي حكيمي بعد الأداء المتميز و الخرافي أمام أنتر ميلان الإيطالي، حيث نجح حكيمي في تقليص النتيجة ضد الأنتر في الدقيقة 51، ليمنح زميله جوليان براندت التعادل في الدقيقة 64، ليسجل الأسد المغربي و بطريقة خرافية الهدف الثالث في الدقيقة 77،ليقود الممثل الألماني إلى الإنتصار.

فيما جاء اختيار حكيم زياش بعد تألقه المجنون في المباراة المثيرة أمام تشلسي الإنجليزي، حيث صنع زياش الفرجة الكروية بثلاث تمريرات حاسمة، خلال المواجهة التي جرت فوق أرضية ملعب ستاموفرد بريدج، وانتهت بالتعادل الإيجابي بأربعة أهداف لكل فريق، و سجل النجم المغربي هدفا خرافيا من ضربة خطأ بالقرب من مكان تسديد الركلة الركنية، لكن الإتحاد الأوروبي كان له رأيا آخرا، بعدما ارتطمت الكرة برأس الحارس الإسباني كيبا.

و للإشارة فإن حكيمي تم اختياره كذلك للمنافسة على جائزة “أفضل لاعب في الأسبوع” بمسابقة دوري الأبطال، ليلتحق إلى كل من رودريغو، لاعب ريال مدريد، وكيلور نافاس، حارس باريس سان جيرمان، وهيونغ مينغ سون، لاعب توتنهام.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.