في غياب مسؤولين مغاربة، وبحضور سفير مصر بالمغرب، منتخب قصار القامة ينهزم وديا أمام مصر

الأسود: أبو المهدي

انهزم المنتخب المغربي لكرة القدم لقصار القامة أمام نظيره المصري بثلاثة أهداف لواحد، في المباراة الودية التي جمعت بينهما اليوم الأحد، بقاعة سطاد المغربي بالرباط، وذلك في إطار استعدادات العناصر الوطنية لبطولة أمريكا الجنوبية 2020 ‘كوبا أمريكا’، وكأس العالم 2021.
ولم يحضر للمباراة الودية أي مسؤول مغربي ، في حين ترأس سفير مصر بالمغرب اللقاء الودي الأول حيث كان مرفوقا برئيس جمعية الجالية المصرية بالمغرب وبعض الشخصيات المقربة من السفارة المصرية .
وسجل أهداف المنتخب المصري كل من وليد عصام (ثنائية)، وعبد الغني حسين، فيما وقع هدف المنتخب المغربي أحمد أودونو.
ويلتقي المنتخبان في مباراة ودية ثانية يوم الأربعاء المقبل.
ووجه الاتحاد الدولي لكرة القدم لقصار القامة دعوة رسمية للمنتخب المغربي للمشاركة في أول دورة لكأس العالم التي ستحتضنها الأرجنتين في أبريل 2021، بمشاركة 30 منتخبا.
كما تلقى المنتخب المغربي دعوة خاصة للمشاركة في منافسات بطولة أمريكا الجنوبية ‘كوبا أمريكا’ التي ستنظم منافساتها بالبيرو سنة 2020.
وكان المنتخب المغربي قد احتل المركز السادس خلال أول مشاركة له في منافسات ‘كوبا أمريكا’ التي نظمت في الفترة ما بين 24 و29 أكتوبر 2018 بالعاصمة الأرجنتينية بوينس أيرس.
وقال لاعب المنتخب المغربي، عثمان ماغوف، في تصريح لموقع ” الأسود ” إن هذه الهزيمة لاتنقص من قيمة المنتخب المغربي، بل ستعطيه دفعة قوية لمضاعفة المجهودات، والاجتهاد أكثر لتمثيل المغرب بصورة جيدة في منافساتي كوبا أمريكا، وكأس العالم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.