هزيمة أخرى للكوكب المراكشي مقابل نظيره السلاوي

الأسود: إيمان الحفيان

انتصرت جمعية سلا بهدف نظيف على الكوكب المراكشي لكرة القدم، ، لحساب الجولة 11 للقسم الاحترافي الثاني، ليتواصل بذلك الأداء المتراجع للاعبي فارس النخيل بمراكش.
وشهدت الجولة الأولى هجمات متعددة من الفريقين، مع احتكار الكرة في وسط الميدان في معظم دقائقها، الذي كان من المتوقع أن تنتهي الجولة بتعادل الفريقين

إذ اعتمد الكوكب على سرعة لاعبيه من الجناحين لاختراق دفاع الجمعية السلاوية، إلا أن غياب مكمل العمليات آل دون تسجيل هدف السبق.
وعلى الرغم من سرعة أداء لاعبي الكوكب لاختراق دفاع الجمعية السلاوية، إلا أن هذه الأخيرة تمكنت من مباغتة حارس مرمى مراكش أوزوكا في أكثر من مناسبة.
هذا ما أسفر عن تسجيل الهدف الأول برأسية اللاعب حسن الراري الذي سجل الهدف الكرة عند الدقيقة 20، و حاول الكوكب في الجولة الثانية من تسجيل هدف التعادل، معتمدا على الانسلال من الأطراف والتسديد من بعيد، إلا أن جميع محاولاته باءت بالفشل.
فيما طمعت الجمعية السلاوية من تسجيل الهدف الثاني وحسم النتيجة لصالحها، إلا أن أوزوكا الذي كان صد محاولات التسديد القريبة من الشباك بالجولة الثانية.

و في الدقائق الأخيرة من المباراة كان الهدف سيكون من طرف عبد الغفور مهري،لكن تدخل حارس الجمعية السلاوية حمزة الحمودي، منع الكرة من دخول مرماه من فوق الخط، لتكون نتيجة المباراة بخسارة أخرى للكوكب بعقر داره بهدف نظيف مقابل نظيره السلاوي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.