المنتخب المغربي للفوتسال يدافع عن لقبه الافريقي بمواجهة ليبيا في افتتاح أمم افريقيا بالعيون .

 

الأسود :

كشف الاتحاد الافريقي لكرة القدم عن البرنامج الكامل لمباريات كأس افريقيا للأمم داخل القاعة والتي سيحتضنها المغرب وبالضبط بمدينة العيون حاضرة الصحراء المغربية .
وسيواجه أسود القاعة في مباراتهم الأولى منتخب ليبيا بقاعة الحزام بمدينة العيون وذلك على الساعة التاسعة مساء ، وستسبقها مباراة غينيا الاستوائية وجنوب افريقيا على الساعة الخامسة والنصف في القاعة ذاتها.
وسبق للمنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة أن استهل تربصا إعداديا بمركب محمد السادس لكرة القادم امتد إلى غاية 10 يناير الجاري استعدادا لنهائيات كأس أمم إفريقيا العيون 2020.
واستدعى الإطار الوطني، هشام الدكيك، 19 لاعبا للدخول في التجمع المذكور؛ جلهم عناصر محلية، مع تسجيل تدعيمهم بخمسة محترفين (3 من الدوري الفرنسي، لاعب من الدوري الإسباني ولاعب من الدوري الإيطالي).

ومن المنتظر أن تتوجه بعثة المنتخب الوطني بعد نهاية معسكر المعمورة صوب مدينة العيون بغية إجراء آخر الاستعدادات لكأس أمم إفريقيا التي تجرى في الفترة المتراوحة بين 28 يناير و7 فبراير القادم.
وأوقعت قرعة كأس أمم إفريقيا التي سحبت الشهر الماضي بمدينة العيون المنتخب الوطني في المجموعة الأولى رفقة منتخبات ليبيا، جنوب إفريقيا وغينيا الاستوائية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.