الجمعية السلاوية للدراجات تساهم في صندوق محاربة كورونا .

 

الأسود : متابعة

قرر نادي الجمعية الرياضية السلاوية للدراجات ، المساهمة في صندوق محاربة فيروس كورونا الذي أمر بإحداثه جلالة الملك محمد السادس نصره الله .
وذكر بلاغ لفريق الجمعية الرياضية السلاوية أنه تثمينا للمبادرة الوطنية الرامية  إلى محاصرة تفشى  فيروس كورونا ( كوفيد 19) ببلادنا, قرر أعضاء المكتب المديري للجمعية الرياضية السلاوية للدراجات المساهمة في الصندوق التضامني الذي تم إحداثه تنفيذا للتعليمات الملكية السامية بمبلغ 5000 درهم ,استحضارا منا للمواقف الوطنية والرياضية وتقاليدنا في التآزر والتضامن والتكافل في الأوقات العصيبة والأزمات الفجائية.
كما نستحضر مسؤوليتنا كمواطنين وكأفراد الأسرة الرياضية الوطنية , في الالتزام بالخطة الحكومية الرامية إلى الالتزام بالتعليمات والتدابير المتخذة من طرف السلطات الأمنية قصد محاصرة تفشي الفيروس والقضاء على هذه الجائحة القاتلة .
وفي السياق ذاته ، أكد  علي عشاق رئيس فريق الجمعية السلاوية للدراجات ، أن الظرفية تقتضي تضامن الجميع للخروج من هاته الأزمة الصحية ، مشددا على أن القطاع الرياضي بدوره مدعو للمساهمة والتبرع لمحاصرة الوباء الفتاك .
منوها بدور الجامعة الملكية المغربية للدراجات التي كانت سباقة لمثل هاته المبادرات المواطنة خدمة للشباب المغربي بكل فخر واعتزاز .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.