سابقة ..أول ماراطون على أسطح المنازل لمحاربة كورونا .

الأسود : أحمد باعقيل

كشفت وكالة NHS عن تنظيم  أول سباق خاص بالحجر الصحي على أسطح المنازل، وذلك يومي 22 و 23 ماي الجاري.

وأعلن المنظمون عن تنظيم أول ” سطحاطون ”  Stahathon في العالم، و هو عبارة عن مبدأ جد بسيط يدعو السباق من خلاله جميع المغاربة للمشاركة في تحد يجرى على أسطحهم دون مغادرة منازلهم.

وينظم كل مشارك  سباقه بنفسه، و الهدف تغطية مسافات 1 أو 5 كيلومترات في الظروف وفي الوقت الذي يناسب المشاركين.

وفي هذا الصدد ، قال مهدي تاملي المسؤول عن التظاهرة  أن الهدف من السباق هو  منح جميع المغاربة، نساءاً و رجالا، فرصة المشاركة من أجل رفع قيد الحجر الصحي عن أذهانهم، وقبل كل شيء استعادة الثقة.  هدفنا النهائي هو السماح للمغاربة بعدم فقدان رغبتهم في الصمود و الفوز. المغزى الحقيقي للسباق هو أن نثبت لأنفسنا أنه يمكننا جميعًا الفوز بشكل فردي وجماعي للتغلب على هذه الأزمة الصحية والاقتصادية “.

و أبدى كبار الفاعلين في عالم الإعلام والرياضة تضامنهم بانضمامهم إلى هذه المبادرة لمنحها كل فرص النجاح.

وأعلنت الوكالة عن تخصيص موقع رسمي للتسجيل مجاني ويمكن إجراؤه حصريًا على موقع السباق: www.Stahathon.com.  بالإضافة إلى متعة المشاركة ، سيتم سحب  قرعة لمكافأة المشاركين بالعديد من الاشتراكات مهداة من طرف الرقم واحد في اللياقة البدنية: Passage Fitness.

وأوضح المسؤول ذاته ، أنه وفاءا وإيمانا بقيمها، تعبأت الوكالة المنظمة للسباق منذ بداية هذه الأزمة تجاه موظفيها وعملائها، استجابة منها للخطوة المولوية التضامنية الهادفة التي أطلقها جلالة الملك محمد السادس حفظه الله وأيده.

و ساهمت الوكالة في هذه الديناميكية من خلال الالتزام بالحفاظ على جميع موظفيها دون أي تخفيض في الأجور

– تمويل جميع تكاليف الأجور دون اللجوء إلى أي مساعدة أو دعم و ذلك لترك المجال لمساعدة من هم في أمس الحاجة إلى الدعم

– توصية جميع شركائها بالحرص على تكريس أدوارهم كفاعلين اقتصاديين مسؤولين والحفاظ ، قدر الإمكان ، على نفس الديناميكية الاقتصادية من خلال ضمان موظفيهم وشركائهم  استدامة أجورهم

– سداد جميع فواتير الموردين بحلول 30 أبريل. و قد تم دفع مستحقات أكثر من 39 شريكًا في جميع الأعمال المنجزة

– التفكير في مجموعة من الإجراءات الإيجابية و الشاملة.

وتجسد وكالة NHS أو New Homo Sapiens الجيل الجديد من وكالة الاتصالات. بمرونة و طلاقة أكثر، طابعها الإنساني، تعدد لغاتها، و حرصها على مواكبة تقدم العالم الرقمي. تعرض NHS خدمة إتصالات إجمالية (الاستشارات، العلامات التجارية، وسائل الإعلام، العلاقات العامة و تنظيم الأحداث) مند ما يقارب 3 سنوات في المغرب،في الشرق الأوسط و بلدان أخرى.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.