نايف أكرد يعود للمنتخب الوطني

 

الأسود: خليل البجاوي

يقول المثل المعروف لكل مجتهد نصيب, و هو ما ينطبق تماما على نايف أكرد التي إرتفعت أسهمه لدى الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش, خاصة و أن الناخب لم يقرر بعد في من سوف يرافق رومان سايس في قلب الدفاع, و نجم الفتح السابق الدي يسير بخطى ثابتة في مساره الإحترافي بعد إنتقاله من ديجون إلى رين سيكون أمام فرصة دهبية لإقناع وحيد بمؤهلاته.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.