حمد الله: أسعى لقيادة النصر إلى الظفر بلقب دوري الأبطال

الأسود: محمد ناصر
كشف عبد الرزاق حمد الله, هداف النصر السعودي أنه يسعى لقيادة فريقه للتتويج بلقب دوري أبطال اسيا.
وقال الجلاد في حوار مع موقع الإتحاد الٱسيوي, ” ”الأهداف التي أسجلها نتيجة مجهود جماعي للفريق، وأشكر زملائي، وأعد أن نواصل بذات الوتيرة“.

وعن سر نجاحه في تسجيل الأهداف بشكل مستمر بعد فترة التوقف نتيجة جائحة كورونا، قال حمدالله: ”يقول المثل العربي: ”من جد وجد ومن زرع حصد“، وأنا خلال فترة التوقف لكورونا ارتحت أسبوعا واحدا فقط، ولم أتوقف عن التدريب، ولم أضع الوقت واجتهدت كثيرا، وأحمد الله أن هذا الاجتهاد أتت ثماره من خلال تسجيل الأهداف“.
وأضاف: ”نطمح بالوصول إلى أبعد نقطة في البطولة، لكن نفكر بكل مباراة بطريقة منفصلة تماما، الفريق الإيراني كان قويا للغاية لكن تغلبنا عليهم“.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.