هذا موعد سفر المحليين للكاميرون

 

الأسود : خالد التباعي

حددت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تاريخ 13 من يناير المقبل، موعدا لسفر بعثة المنتخب الوطني للاعبين المحليين صوب الكاميرون، قصد المشاركة في النسخة السادسة من بطولة إفريقيا للاعبين المحليين “شان”، التي ستحتضنها ملاعب الكاميرون، في الفترة ما بين 16 من يناير، و7 من فبراير المقبلين.
ويأتي تحديد السفر ثلاثة أيام قبل انطلاق البطولة، تماشيا مع قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، القاضي باحترام البروتوكول الصحي الخاص باتخاذ التدابير الوقائية من فيروس كوفيد 19 المستجد، وتمكين بعثات المنتخبات المشاركة من الخضوع للفحوصات الطبية الخاصة بالكشف عن هذا الفيروس.
ويدخل المنتخب الوطني للاعبين المحليين، الذي يقوده الإطار الوطني الحسين عموتة، تجمعا إعداديا بالمركب الرياضي محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، قبل التوجه صوب الكاميرون، وهو التجمع الذي سيحضره جميع اللاعبين الذين سيختارهم مدرب المحليين، باستثناء العناصر التي ستكون ملزمة بالحضور مع فرقها التي تشارك في المسابقات الخارجية.
تجدر الإشارة أن المنتخب الوطني للاعبين المحليين، سيخوض هذه البطولة بصفته حاملا للقب، ما يجعله ملزما بالدفاع عن لقبه، الذي فاز به في النسخة الأخيرة التي أقيمت في المغرب، مطلع سنة 2018.
يذكر أن قرعة بطولة إفريقيا للاعبين المحليين، وضعت أشبال المدرب الحسين عموتة، في المجموعة الثالثة، إلى جانب منتخبات رواندا، وطوغو، وأوغندا، علما أن المنتخبين المحتلين للمركزين الأول والثاني، سيتأهلان إلى الدور الثاني من البطولة، الذي يجرى بنظام خروج المغلوب، بداية بدور ثمن النهاية، وصولا إلى مباراة النهاية

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.