زيارة الحركة الرياضية للكركرات تستفز إعلام الخصوم والأعداء .

 

الأسود : متابعة

أكد  محمد الداودي الكاتب العام للجامعة الملكية المغربية للتايكواندو أن الزيارة التي نظمتها الجامعات الرياضية شكلت حدثا وطنيا ورياضيا مهما.
ووصف الداودي الزيارة التي جمعت كل الفعاليات الرياضية والنجوم المغاربة رسالة قوية لتلاحم المغاربة والجسم الرياضي مع القرارات الملكية السديدة خدمة لقضايا الوطن الكبرى .
وأضاف الداودي بصفته المسؤول الرياضي والفاعل الجمعوي الذي خبر قضايا وهموم  الأقاليم الصحراوية باعتباره إطار مغربي وابن الجنوب المغربي  قائلا :” تابعت بإهتمام كبير جميع التغطيات الصحفية التي واكبت المبادرة الوطنية الهامة التي قامت بها الجامعات الرياضية الوطنية لمختلف أصناف الرياضة لمنطقة الگرگرات على اعتبار ما باتت تمثله هذه المنطقة كعنوان لشموخ وطني يحق لجميع المغاربة الفخر والاعتزاز به .
بالمناسبة أتوجه بالشكر بإسم لجنة التنسيق التي تكلفت بالاعداد لهذه المبادرة بالشكر والامتنان لجميع المنابر الصحفية المرئية والمسموعة والمكتوبة على مواكبتهم وتغطيتهم الصحفية الاحترافية لهذا الفعل الوطني التاريخي الذي قامت به الحركة الرياضية ممثلة في الجامعات الرياضية وعدد من الاسماء البارزة في تاريخ الانجازات الرياضية ببلدنا .
على الجانب الاخر استغربت من فعل ردة بعض المنابر والمواقع الصحفية بالجزائر وعدد من المواقع الالكترونية المعادية لمصالح المغرب الترابية حيث لم تستوعب ولم تستسغ مبادرة الجامعات الرياضية كمبادرة وطنية تعبر عن تأكيد انخراط المنظومة الرياضية الوطنية في القضايا الكبرى للوطن على اعتبار ان صلب مهام الرياضة الوطنية هو رفع العلم الوطني وإذكاء الروح الوطنية لدى عموم الشبيبة المغربية ..وهنا أريد ان أسجل أني سعيد جدا برد فعل هذه الجهات المعادية للوطن ككل بحيث اننا لن نقوم بإي عمل او مبادرة يستريح لها مخططهم الرامي الى زعزعة عقيدة المغاربة في التشبت بحقوقهم التاريخية المشروعة .
مهمتنا الوطنية التي نقوم بها بتجرد وإمان وطني صادق هي مناهظة هذه المشاريع التي يغذيها فقط الحقد على المغرب .ولن ننتظر منهم أن يفرشوا لنا الورود .ولينتظروا مبادرات اخرى متنوعة ومتكررة .
تحية لجميع الجامعات الرياضية المشاركة التي مثلت منخرطيها ومنتسبيها في هذه اللحظة الوطنية الصادقة التي كانت بشهادة الجميع هنا بالداخلة سلطات محلية ومنتخبة على انها من بين أهم المبادرات المجتمعية التي تم تسجيلها بمنطقة الگرگرات ..

محمد الداودي

الداخلة 12 يناير 2021

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.