مونديال كرة اليد مصر 2021: مقدونيا الشمالية تعوض التشيك

الأسود: خليل البجاوي
يقول المثل مصائب قوم عند قوم فوائد, فبعد أن ضربت كورونا معضم لاعبي منتخب التشيك, إستفاد منتخب مقدونيا الشمالية من هدا الأمر ليحل محلها في المونديال.
هدا وكان الإتحاد الدولي, قد حدد مجموعة من الدول لتعوض من يتعذر عليه المشاركة بسبب كوفيد 19 وهم على التوالي, مقدونيا الشمالية وسويسرا وهولندا ومونتينجرو وأوكرانيا وصربيا.

وحال اعتذار مقدونيا الشمالية في أي وقت فيتم الانتقال لمنتخب سويسرا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.