تصفح التصنيف

المنتخب النسوي

المنتخب النسوي

لبؤات الأطلس يسقطن وديا أمام منتخب النجمات السوداء و منتخب أقل من 20سنة يفوز.

الأسود: عبد القادر بلمكي في إطار إستعداداته للإستحقاقات القادمة, خاض المنتخب الوطني النسوي أولى لقائيه الوديين أمام منتخب غانا بالعاصمة أكرا مساء الأمس. المباراة إنتهت لصالح منتخب النجمات السوداء بثلات أهداف لهدف, هدف العناصر الوطنية كان…

لبؤات الأطلس ينازلن الغانيات بأكرا

الأسود: خليل البجاوي سعيا لبلوغ نهائيات الكان و تشريف الكرة النسوية الوطنية, ستخوض لبؤات الأطلس نزالين وديين أمام منتخبات النجمات السوداء, بالعاصمة الغانية أكرا, سعيا للتعود على أجواء اللعب بالقارة الإفريقية. اللقائين سيجريان يوم 26 و 30…

6 غشت 2020: فوزي لقجع يعلن دخول كرة القدم النسوية الوطنية عالم الإحتراف

الأسود: خليل البجاوي يقول المثل الشعبي المعروف"الراجل هو الكلمة", لا شك أن كل المتابعين للشأن الكروي المغربي , لا زالوا يتذكرون الوعد الدي قطعه السيد فوزي لقجع على نفسه وهو يستلم رئاسة الجامعة حيث  إلتزم بالعمل ليل نهار للنهوض بمختلف…

المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية لأقل من 17 و20 سنة يخوض تداريبه بمركب محمد السادس لكرة القدم

الأسود: عن موقع الجامعة استعدادا للاستحقاقات المقبلة، يخوض كل من المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية لأقل من 17 سنة والمنتخب الوطني لكرة القدم النسوية لأقل من 20 سنة في الفترة المتراوحة ما بين 6 و28 يوليوز 2020 تداريبهما بمركب محمد السادس…

المنتخب الوطني النسوي أقل من 20 سنة يهزم الغابون

الأسود: عن موقع الجامعة فاز المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية لأقل من 20 سنة، بنتيجة 7 أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة الودية التي جمعته زوال يومه الأحد 8 مارس 2020بالمنتخب الغابوني. وتناوب على تسجيل أهداف المنتخب الوطني في هذه المباراة…