“الزعيم” يحرم فريق الرجاء من بطاقة الوصافة

الأسود                                                                                                            

 بتعادل فريق الرجاء الرياضي أما فريق الجيش الملكي في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبدالله بالرباط،يكون فريق القلعة الخضراء قد فقد كل أمل في  نيل البطاقة الثانية التي تخول له التواجد ضمن عصبة الأبطال الإفريقية.

 وكانت إدارة الرجاء قد حفزت لاعبيها بمكافأة مقابل الإنتصار وكان المدرب امحمد فاخر قد إرتأى تأخير قدوم فريقه إلى الرباط إلى يوم السبت عوض الجمعة لإبعاده عن الضغط،لكن ذلك لم يمنع  الضغط من أن يسيطر على لاعبي الرجاء الذين كانوا فاقدين للحيوية داخل رقعة الميدان.الضغط جعل لاعبي الرجاء يرتكبون خطأ دفاعيا في الدقيقة 67 سجل منه الفريق العسكري هدفا،وكان لابد من إنتظار الدقيقة 89 ومن ضربة ثابتة ،حولت أقدام صديقة إتجاه الكرة لتستقر في مرمى الحارس البورقادي.

وفي ذات  الوقت كان فريق الدفاع الحسني الجديدي المنافس على الوصافة يدك شباك فريق قصبة تادلة،ولينتصر عليه بحصة 6 مقابل هدف واحد.وبذلك يكون فريق دكالة قد أفرح محبيه،ورمى بفريق شباب قصبة تادلة إلى القسم الوطني الثاني.

تعادل فريق الرجاء ،وانتصار فريق الدفاع الحسني الجديدي  جعل المباراة الأخيرة  التي ستجمعهما بالدار البيضاء من دون رهان سوى رهان الإنتصار المعنوي. 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.