سيدات الحسيمة يفزن بدرع الدوري الممتاز لكرة السلة

الأسود : رشيد الزبوري

نجح فريق شباب الريف الحسيمي سيدات في التتويج بلقب بطولة الدوري للمرة الأولى في تاريخه وبالتالي فوزه بالازدواجية ، وذلك بعد انتصاره في المباراة النهائية على نادي الفلاحة القنيطري بنتيجة  64 مقابل 59.

 وشهدت المباراة مستوى متوسط للغاية رغم أن الفريقين يمتلكان أجود اللاعبات ، خاصة فريق شباب الريف الحسيمي الذي انتدب لاعبات من فرق أجنبية ووطنية .

وبعد هذا التتويج ، أصبح فريق شباب الريف الحسيمي سيدات أول فريق بالفرع كرة السلة ،  فاز بلقبين في موسم رياضي واحد كأس العرش أمام النادي القنيطري ولقب البطولة الوطنية أمام نادي الفلاحة القنيطري ، بعد إخفاق فريق الذكور من تحقيق ذلك ، بعد خسارته في المباراة النهائية لنيل كأس العرش أمام جمعية سلا واحتلاله للرتبة الرابعة في مشوار البطولة الوطنية بعد هزيمته في نصف النهاية أمام المغرب الفاسي وفي لقاء الترتيب أمام الوداد البيضاوي .

وانتظر فريق شباب الريف الحسيمي كثيرا ليمتلك بعض الألقاب الخاصة برياضة كرة السلة بعد الصعود الذي حققه منذ سنوات في الذكور والإناث وبعد حلم طال كثيرا .

 ويعتبر هذا الموسم استثنائيا عاشته سيدات شباب الريف الحسيمي  بعد مسيرة طيبة  في الأدوار الأولى من البطولة وبعد تحقيقيهن الثنائية كأس العرش ودرع البطولة الوطنية إلى جانب تزويدهن الكأسين الثمينين إلى خزينة الفريق .

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.