أبو حمادة أول المتأهلين لبطولة العالم للملاكمة  والعرجاوي خارج التغطية

 

الأسود : رشيد الزبوري

تمكن هذا اليوم الملاكم المغربي عبد الجليل أبو حمادة من التأهل إلى بطولة العالم للملاكمة المقرر إجراؤها بمدينة هامبورغ الألمانية. وقد حجز عبد الجليل أبو حمادة هذه التذكرة بعد فوزه في وزن – 91 كلغ على خصمه من  جمهورية جزر الرأس الاخضر في دور ربع نهاية بطولة إفريقيا التي تدور بجمهورية الكونغو في الفترة ما بين 17 و 25 يزنيو الجاري .

ولم يتمكن محمد العرجاوي من التأهل لهذا البطولة العالمية بعد هزيمته أمام بطل أنغولا في دور الربع في وزن + 91 كلغ ، شأنه شأن عبد العالي دراع الذي انهزم في نفس الدور أمام بطل الكونغو .

ويبلغ عدد الملاكمين المشاركين في هده الدورة 17 ملاكما سبع ملاكمات في الأوزان الآتية : متقي ياسمين في وزن 51 كلغ ، أميمة الوالي العلمي في وزن 54 ، دعاء التوجاني في وزن 57 كلغ ، شيماء الراضي في وزن 60 كلغ ، أميمة بنحبيب في وزن 64 كلغ ، فاطمة الزهراء باسم في وزن 69 كلغ ، أمينة اثير في وزن 80 كلغ ، بولقنت سعيد  في وزن 49 كلغ ، عبد العالي دراع في وزن 52 كلغ ، توفيق كشفي في وزن 56 كلغ ، محمد حموت في وزن 60 كلغ ، عبد الحق نادر في وزن 64 كلغ ، عبد الكبير بلاسق في وزن 69 كلغ ، حمزة زاهر في وزن 75 كلغ ، شعيب وهدي في وزن 81 كلغ ، عبد الجليل أبو حمادة في وزن 91 كلغ و محمد العرجاوي في وزن أكثر من 91 كلغ .

والجدير بالذكر ، أن هذه الدورة مؤهلة إلى بطولة العالم المقرر إجراؤها شهر شتنبر 2017 بألمانيا ، ويتأهل عنها الملاكمون الأربعة الحاصلين للميداليات الذهبية والفضية والبرونزية في بطولة إفريقيا .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.