إختتام فعاليات مناظرة الكونفدرالية بالصخيرات،

 

الأسود.عبد المجيد النبسي

أختتمت مساء اليوم،  بقصر المؤتمرات  بالصخيرات  وبعد يومين من النقاش وبحضور أهرامات كرة القدم عربيا وإفريقيا وعالميا أشغال مناظرة الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم ، وتميزت بحضور رئيس”الفيفا” وممثلين عن الإتحاد ال؟اوروبي إلى جانب أحمد أجمد رئيس الإتحاد الإفريقي .

 ونوه كل المشاركين في المناظرة ،بالفرصة التي أتيحت لهم للتفكير سويا في كل الأساليب القمينة بتطوير كرة القدم بإفريقيا باستغلال جيد لكل التوصيات والتقارير التي أصدرتها الورشات الثمانيةنوالتي سيتم البث فيها خلال الجمع العام الإستثنائي الذي سيعقد يوم الجمعة القادم..

وهو يختتم المناظرة أكد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم،على ضرورة التك وبسرعة من أجل النهوض بكرة القدم الإفريقية. “.

وأضاف فوزي لقجع أن المغرب  سيكون مرحبا بالكونفدرالية الإفريقية لخدمة مصالح كرة القدم بإفريقيا، مذكرا بتوجيهات جلالة الملك محمد السادس، الذي أعطى رعايته السامية للمناظرة،  لدعم “الكاف”  تحت قيادة أحمد أحمد..

وفي كلمته الختامية  حمد، أحمد أحمد، الله على نجاح المناظرة،مشيدا بدوره بالأفكار التي طرحت خلال يومين من النقاش والإنكباب الجاد على إيجاد الحلول من أدل كرة القدم بإفريقيا،واستعداد الجميع من أجل بلورة الحلول إلى واقع ملموس ..

وتبقى طريقة تنظيم نهائيات “الكان” وتوقيتها ،ونظام المنافسة،المتعلقة بالأندية والمنتخبات  أهم الخلاصات التي ينتظرها المهتمون بكرة القدم الإفريقية،إضافة إلى النقل التلفزي،والتسويق . والتي سيتم الحسم فيها داخل المكتب التنفيدي للكونفدرالية الإفريقية.  

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.