لاعبو منتخب كرة السلة  يطلبون  مستحقاتهم 

الأسود: رشيد الزبوري 
على بعد 50 يوما من انطلاق البطولة الإفريقية للأمم لكرة السلة المقرر إجراؤها بكل من تونس والسنغال ابتداء من 8 شتنبر القادم  ، طالب  بعض لاعبي المنتخب الوطني المغربي لكرة السلة  بصرف مستحقاتهم المالية قبل  هذه التظاهرة القارية  ، علما بأن العناصر الوطنية تمكنت من الفوز بالوصافة خلال البطولة العربية للأمم التي جرت بمصر منذ  أكثر من خمسة أشهر  مضت.
والجدير بالذكر ، أن أغلب لاعبي المنتخب الوطني المغربي لكرة السلة  مدينين للجامعة  ما بين 3 و4 ملايين لكل لاعب  ، بالإضافة  إلى المدرب الوطني ومساعده والطاقم المرافق له. 
وكان مصطفى أوراش  رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة.  قد  تابع  عن قرب هذه البطولة العربية بمصر  ، ووعد لاعبي المنتخب بتسليم مستحقاتهم  مباشرة بعد العودة إلى المغرب  ، وهو الأمر الذي لم يحصل لحد الآن. كما كنا سباقين  للإعلان  في السابق  ، بأن عناصر الفريق الوطني قد استنكرت في تلك الفترة  عن عدم التوصل  بالمستحقات اليومية  خلال تواجدهم في مصر6 ، وهو ما أدى  بالإسراع  لفك العزلة عليهم  في أسرع وقت ممكن ، حتى  لا يؤثر  ذلك  على مسيرتهم في البطولة العربية للأمم. 
ويذكر  ، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة وإدارتها التقنية  ما زالت  لحد الآن لم تعلن عن لائحة الأسود  والطاقم التقني  الذي  سيعسكر  استعدادا للمشاركة في بطولة إفريقيا المقبلة  ، علما  أن كل المنتخبات  الخمسة عشر  دخلت في معسكرات تدريبية وتشارك في دوريات دولية خارج  قواعدها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.