الإصابة تعدم آمال بنعطية في خوض قمة “الكالتشيو”

الأسود: عن الموقع البطولة

رغم مُضي ما يقارب عشرة أيام من الإصابة التي أمرت به، لازال المغربي المهدي بنعطية، مدافع نادي يوفنتوس، لم يتماثل للشفاء، ليغيب بذلك عن قمة الجولة الحادية عشر من الدوري الإيطالي أمام نادي أيسي ميلان، يوم غد السبت، وفقا لما أورده مدرب فريق السيدة العجوز، ماسيميليانو أليغري.

وأوضح المدير الفني الإيطالي، في معرض حديثه إلى وسائل الإعلام، صباح اليوم الجمعة، أن قائد “أسود الأطلس” لازال “يشعر ببعض الآلام، مما سيستلزم خضوعه لفحوصات طبية مجددا كي يقف على المرحلة التي بلغها من برنامجه العلاجي”، مؤكدا بذلك افتقاد اليوفي لخدمات صاحب 30 سنة أمام “الروسونيري”.

وكان بنعطية قد تعرَّض للإصابة في المباراة التي جمعت بين “البيانكونيري” ونظيره سبورتينغ لشبونة، ضمن منافسة دوري أبطال أوروبا، وهو ما أجبر اللاعب على الانسحاب من اللقاء بعد الجولة الأولى، وتعويضه بالإيطالي المخضرم، أندريا بارزالي.

هذا ويتطلع الطاقم الفني للمنتخب الوطني بقيادة هيرفي رونار إلى استشفاء سريع لصمام أمان الأسود، حتى يخوض المقابلة الحاسمة أمام المنتخب الإيفواري بكامل مؤهلاته البدنية، لحساب التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

ويشكو اللاعب المغربي من كدمة على مستوى الركبة، لتُضاف بالتالي هذه الإصابة إلى سجل بنعطية الحافل بالإصابات في مسيرته الكروية بالقارة العجوز.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.