تعادل ثمين للوداد من قلب مصر أمام الأهلي‎

الأسود : أحمد باعقيل
تمكن فريق الوداد الرياضي البيضاوي لكرة القدم، من العودة بنتيجة إيجابية من قلب ملعب “برج العرب” بالإسكندرية في المباراة التي جمعته مع الٲهلي المصري اليوم السبت برسم نزال ذهاب نهائي مسابقة دوري ٲبطال افريقيا، وذلك بعد تحقيقه نتيجة التعادل الإيجابي هدف لمثله.

وٲنهى التعادل الإيجابي هدف لمثله مجريات النصف الٲول من المواجهة، إذ تمكن الفريق المصري من هز شباك الحارس زهير العروبي، في الدقيقة الثانية من الشوط الأول، عن طريق اللاعب مؤمن زكرياء.

ومنح الهدف المبكر بعض الثقة للاعبي فريق الٲهلي المصري، حيث بحث رفاق وليد ٲزارو، عن هدف تعزيز النتيجة من خلال خلق مناورات بعد هدف السبق، في الوقت الذي ساهم الهدف المبكر في ارتباك ٲبناء الحسين عموتة.

وٲعاد الهداف الودادي ٲشرف بنشرقي، الثقة لرفاقه في حدود الدقيقة 17، وذلك بعد تمكنه من إحراز هدف مهم في شباك الٲهلي المصري عن طريق رٲسية مركزة، بعثر بها ٲوراق ٲصحاب الٲرض، حيث نجح لاعبو الوداد في إنهاء ٲطوار الشوط الٲول بنتيجة التعادل الإيجابي، رغم مناورات هجومية عديدة من جانب الفريق المصري، كانوا يبحثون من خلالها عن تسجيل هدفهم الثاني والرد عن هدف بنشرقي.

وضمت تشكيلة الوداد الحارس زهير العروبي، وأمامه يوسف رابح ومحمد واتارا وعبد اللطيف نصير وبدر كادرين للدفاع، وإبراهيم نقاش وصلاح السعيدي ووليد الكرتي للوسط وأشرف بن شرقي وإسماعيل الحداد ومحمد أوناجم للهجوم.

ومن المنتظر أن يجرى إياب نهائي عصبة الأبطال السبت القادم بمركب محمد الخامس بالبيضاء.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.