بنشرقي والأحمدي والحجام يتحدثون عن معنويات الأسود قبل مواجهة الفيلة

أبيدجان: بعثة الأسود

أكد عدد من عناصر المنتخب الوطني لكرة القدم، أن جميع اللاعبين الذين استدعاهم الناخب الوطني هيرفي رونار، للمشاركة في المباراة التي تجمعهم بعد غد السبت بأبيدجان مع فيلة كوت ديفوار، يتمتعون بمعنويات عالية في جو يسوده الود والأخوة .

وقال نجم فريق الوداد البيضاوي أشرف بنشرقي، في تصريح على هامش أول حصة تدريبية أجراها أسود الأطلس مساء أمس الخميس بأبيدجان، إن جوا أخويا يسود اللاعبين المغاربة الموجودين بأبيدجان “إن ما سيكون مصدر قوتنا يوم المباراة هو هذا الجو الأخوي والانسجام بين اللاعبين والطاقم التقني والإداري والطبي، و أن اللاعبين على وعي بحجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم، لكنهم لاعبون محترفون يعرفون كيف يدبرون ضغط هذا النوع من المبارايات”.

من جهته، قال لاعب كريم الأحمدي لفاينورد روتردام، إن الفوز في مثل هذه المباريات يعود في جزء كبير منه لجانب النفسي، ولا سيما ضمن المنتخب الوطني. إنه جو أخوي حقيقي هنا في أبيدجان، و أن مباراة يوم السبت هي مباراة حاسمة يتعين أن نلعبها من أجل الفوز، ويجب ألا نتراجع إلى الوراء أو اللعب من أجل نتيجة سلبية”.

من جانبه، أشاد اللاعب وليد الحجام الذي تم استدعاؤه لأول مرة للمنتخب، بالجو الودي والإيجابي الذي يسود بين أسود الأطلس، مضيفا إنه نتوفر على مجموعة متلاحمة ومتحفزة. إننا قادرون على تقديم أداء جيد خلال هذه المباراة وتحقيق ما يطمح إليه كافة المغاربة، كما لا ننسى هناك ضغط إيجابي يسود الفريق الوطني خصوصا بعد الاستقبال الحار الذي حظينا به، أمس الأربعاء، بالمطار

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.