جامعة المصارعة تنظم لقاءا تواصليا

الأسود  : رشيد الزبوري
نظمت الجامعة الملكية المغربية للمصارعة بالمركز الجهوي للرياضات بوركون بالدار البيضاء ، لقاءا تواصليا ، ترأسه فؤاد مسكوت رئيس الجامعة بحضور المدربين والحكام ومسيري الأندية والعديد من الفعاليات الرياضية المهتمة برياضة المصارعة.
وتميز اللقاء التواصلي بالكلمة التي تلاها فؤاد مسكوت رئيس الجامعة الذي قام بتشريح الوضعية الحالية التي تعرفها هذه الرياضة. كما اوضح في تدخله بأن الجامعة قائمة بذاتها مقرها المركب الدولي للمصارعة بالجديدة وتعتمد على موارد مالية ولوجستيكية وبشرية وطنيا ودوليا ، بالاضافة إلى منتخب وطني محترف وآخر رديف من كل الفئات العمرية.
وفي هذا السياق ، قدم فؤاد مسكوت للحاضرين الأطر التقنية التي ستشتغل خلال الموسم الرياضي الجديد ، ويتعلق الأمر بمحمد الزواكي مستشارا تقنيا للجامعة بصفته أحد قدماء رياضة المصارعة واعتباره الأب الروحي للمصارعين المغاربة و أنوار قنديل رئيسا للجنة التقنية وهو من أحد خريجي المعهد الملكي وبطل إفريقي سابق و  نور الدين مشفع مديرا تقنيا وهو خبير في الاتحاد الدولي للمصارعة وبدوره خريج المعهد الملكي للرياضات ومؤسس المدرسة الوطنية للتحكيم .
كما قدم فؤاد مسكوت أعضاء لجنة التحكيم ومن بينهم حكام في المهجر . أما لجنة التدريب وتكوين المربين فاسندت مهامها لخبير في الرياضة والمصارعة التقليدية لادريس قابل والتنظيم لكل من السميري وبا احماد وجميعهم من الأطر ومن الأبطال السابقين لرياضة المصارعة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.