ديكاتلون تدشن متجرها الأول بالقنيطرة

الأسود : أحمد باعقيل
ستدشن  الشركة الفرنسية المتخصصة في بيع الملابس والمستلزمات الرياضية « ديكاتلون »،يوم الخميس ، متجرها الأول بالقنيطرة ، بعد خلق محلات عديدة للماركة العالمية في أنحاء المغرب.
وسيقام المتجر المتواجد بمجمع مرجان بالقنيطرة  عاصمة الغرب ، على مساحة شاسعة وفي فضاء استراتيجي ، وسيشغل 100 متعاون على أن يرتفع العدد تماشيا مع تطور أنشطة المتجر.
وكان  رئيس ديكاتلون بورجا سانشيز  قد أكد خلال حفل سابق  أن افتتاح متاجر ديكاتلون  « ليس فقط نجاحا اقتصاديا أو تجاريا بالنسبة للمجموعة وإنما تتويج لمرحلة أساسية من مشروعنا العام بالمملكة ».
وفي السياق ذاته ، أكد مسؤول مكلف بالعملية أن  افتتاح « ديكاتلون » الجديد فرصة لتأكيد ارادة المجموعة لإتاحة ممارسة الرياضة أمام أوسع شرائح المغاربة ومواكبة تطور مدينة الرباط والجهة ككل.
وأوضح المسؤول ذاته ،  أن طاقم المتجر  من باعة وموظفي استقبال ومسؤولي الأروقة يتكون أساسا من الطلبة عشاق الرياضة، في مسعى لتسهيل اندماجهم السوسيو اقتصادي.
وسيعرف الحفل الذي سيحضره ممثلو الشأن المحلي والجهوي بجماعة القنيطرة فضلا عن السلك الدبلوماسي  المعتمد بالمملكة تسليم جوائز لعدد من رموز الرياضة بالمغرب .
ويندرج فتح المحل الجديد لديكاتلون ضمن استراتيجية تطوير المقاولة التي تعتزم افتتاح أكثر من  ثلاثين متجرا ومضاعفة مبيعاتها أربع مرات وخلق أزيد من عشرة آلاف منصب شغل في أفق 2020.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.