ثلاثة أيام راحة للاعبي المنتخب المحلي قبل “الشان”

الأسود:

قرر الطاقم التقني للمنتخب المحلي بقيادة جمال سلامي، منح لاعبي المنتخب ثلاثة أيام راحة، بعد نهاية الشطر الأول من الدوري الاحترافي، قبل الالتحاق بالتجمع التدريبي بالصخيرات لبدء الاستعدادات للمشاركة في البطولة الإفريقية للاعبين المحليين.

وأوضح جمال سلامي، في تصريحات صحافية، أن الإدارة التقنية اتفقت مع لجنة البرمجة على إنهاء الشطر الأول من الدوري الاحترافي في 28 من دجنبر المقبل، حتى يتسنى للاعبي المنتخب المحلي أخذ ثلاث أيام راحة، قبل بدء التجمع التدريبي في فاتح أو ثاني يناير المقبل.

ويحاول جمال سلامي إراحة لاعبي المنتخب المحلي لمساعدتهم على التخلص من ضغط مباريات الدوري الاحترافي، قبل بدء الاستعدادات للمشاركة في الشان، خاصة بالنسبة للاعبي الوداد الرياضي والفتح الرباطي، الذين يتوفرون على مباريات مؤجلة، كما أنهم لم يحصلوا على راحة كافية في الصيف، بسبب مشاركتهم في منافستي دوري عصبة الأبطال، وكأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وسيعمل الطاقم التقني للمنتخب المحلي على برمجة مبارتين وديتين في التجمع التدريبي، إذ يرغب سلامي في مواجهة منتخبات المجموعة الرابعة نظرا لبعدها عن المجموعة الأولى، وكذا ضمها لمنتخبات قوية كالكاميرون، وأنغولا، والكونغو، وبوركينافاسو.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.