الوداد البيضاوي يندحر بسذاجة في الموندياليتو‎

الأسود : أحمد باعقيل 

أنهى باتشوكا المكسيكي أحلام الوداد الرياضي ممثل كرة الكرة الإفريقية بالموندياليتو الجاري حاليا بالإمارات.

 وتأهل الفريق المكسيكي على حساب الوداد وعبر  إلى الدور قبل النهائي ببطولة كأس العالم 2017 للأندية  ، حيث تغلب عليه 1-0 اليوم السبت في مباراة حسمت بالوقت الإضافي على ملعب استاد مدينة زايد الرياضية في أبوظبي.

وقدم الوداد عرضا قويا وفرض هيمنته على مجريات اللعب لفترات طويلة خلال الوقت الاصلي للمباراة لكنه لم ينجح في ترجمة الفرص إلى أهداف، وتحولت دفة المباراة إلى باتشوكا في الدقائق الأخيرة من الوقت الأصلي خاصة بعد طرد إبراهيم النقاش من صفوف الوداد، لكن الحسم جاء في الوقت الإضافي بهدف سجله فيكتور غوزمان في الدقيقة 112.

وتلقى الوداد صدمة في الدقيقة 69 حيث طرد قائد الفريق إبراهيم النقاش لحصوله على الإنذار الثاني بسبب الخشونة ليكمل الفريق المباراة بعشرة لاعبين. وتألق لعروبي في الدقيقة 71 في التصدي لكرة خطيرة خادعة سددها فيكتور غوزمان إثر ضربة ركنية.

وأتيحت فرصة ذهبية أمام الوداد في الدقيقة 76 حيث أرسل زكرياء الهاشمي كرة عالية خطيرة كانت بحاجة إلى لمسة من رأس بنشرقي كي تسكن الشباك لكن الحارس بيريز انقض عليها وأطاح بها في اللحظة المناسبة.

وفي الدقيقة 112 ، تلقى الوداد صدمة مدوية عندما تقدم باتشوكا عن طريق غوزمان الذي تلقى عرضية من أوريتافيسكايا ووجه الكرة برأسه إلى داخل الشباك.

وتشبث الوداد بالأمل حتى الثواني الأخيرة وكاد أن يتعادل حيث صنع أكثر من فرصة خطيرة ، لكن محاولاته باءت بالفشل لتنتهي المواجهة بفوز باتشوكا 1-0 وتأهله إلى الدور قبل النهائي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.