مجمع كازانيرشور بالبيضاء يحتضن النسخة الرابعة لسباق 10 كليلومترات.

الأسود :أحمد باعقيل 

حوالي ألف وثلاثمائة عداء وعداءة حجوا للمشاركة بالدورة الرابعة لسباق 10 كلمترات الذي ينظمه مجمع ترحيل الخدمات كازانيرشور بالدارالبيضاء، لفائدة العدائين الهواة والمحترفين نهاية كل سنة.

السباق الذي جرى بالكامل داخل فضاءات كازانيرشور، يعد مناسبة لإشراك الشباب في ممارسة رياضة ألعاب القوى داخل مجال عملهم، بحضور ابرز العدائين على الصعيد الوطني، الذين ينتمون لاندية كبيرة في مجال ام الألعاب، الى جانب الشركات المنتمية لهذا المجمع.

على مستوى النتائج النهائية لهذه النسخة الرابعة، أحرز المركز الاول العداء مبروك وراس، بعد ان حقق توقيت 29 دقيقة و18 ثانية، المركز الثاني كان من نصيب محمد كديدار، تما المركز الثالث بهذا السباق فعاد لآيت رحو ندير.

على مستوى النتائج الخاصة بالإناث عاد المركز الاول لكازانيرشور للعداءة المخضرمة ليلى فيلا بعد ان قطعت مسافة السباق في ظرف 33 دقيقة وعشرون ثانية، المركز الثاني كان من نصيب اميمة الوتراسي، اما المركز الثالث فعاد للعداءة سناء مندار.

السباق يعد ايضا مناسبة سنوية لابراز المتفوقين في المجال الرياضي داخل هذا المجمع، من شباب عاملين بالشركات الوطنية والأجنبية بكازانيرشور، ومكافأة هؤلاء بجوائز وميدالية نظير مشاركتهم بهذا الحدث الرياضي الهام.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.