كواليس حفل افتتاح بطولة “الشان”

الأسود:

حددت اللجنة المنظمة لنهائيات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين، 30 دقيقة لحفل الافتتاح الذي يحتضنه المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

وحسب ما أوردت يومية الصباح في عددها ليوم الخميس، فإن اللجنة المنظمة قررت ألا يتعدى الاحتفال 30 دقيقة، وستشارك فيه مجموعة من الفرق الموسيقية المغربية والإفريقية، التي تتوفر على صيت عالمي، إذ تعد أول مرة يتم فيها إشراك فنانين من خارج البلد المنظم، لإحياء حفل الافتتاح.

وتضيف الجريدة أن اللجنة المنظمة ترغب في إبراز التوجه العام للمملكة المغربية، المنفتح على القارة في السنوات الأخيرة، وتوجيه رسالة إلى العالم، مفادها أن المغرب يرغب في إشراك أشقائه الأفارقة، في حفل الافتتاح، كما هو شريك في عدة مجالات اقتصادية واجتماعية وسياسية.

كما قررت اللجنة المنظمة تنظيم فقرة خاصة بالألعاب الضوئية، لإبراز الطابع الحداثي الذي تكتسيه هذه التظاهرة القارية، والتقدم الذي تعرفه الدول الإفريقية في السنوات الأخيرة.

وتعقد اللجنة المنظمة اجتماعا في الأيام القليلة المقبلة، للحسم في الفرق الموسيقية التي ستنشط حفل الافتتاح، وإجراء آخر الترتيبات لاستدعاء الضيوف الذين سيشاركون في الحفل المذكور.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.