جوريتسيكا محط أنظار كبار أوروبا

الأسود : موقع كورة

خطف النجم الألماني الشاب ليون جوريتسيكا لاعب نادي شالكة خلال الفترة الأخيرة وذلك عقب تألقه سواء بمباريات فريقه أو المواعيد التي خاضها رفقة المنتخب الألماني.

وشارك جوريستيكا في 8 مباريات ببطولة الدوري الألماني بواقع 8 مباريات كأساسي و3 مباريات كبديل ونجح في تسجيل 4 أهداف.

وأصبح جوريتسيكا محط أنظار العديد من الأندية الكبرى في ظل تألقه خلال الفترة الأخيرة حيث تسعى العديد من الأندية الكبرى للتعاقد معه سواء في فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة أو الصيف القادم.

وينتهي عقد اللاعب رفقة شالكة بحلول صيف 2018 حيث تسعى إدارة النادي الألماني لتجديد عقد اللاعب المتألق وتبذل محاولات يائسة من أجل الحفاظ عليه من الرحيل مجاناً ووفقاً لما نقلته العديد من الصحف العالمية فإن إدارة شالكة قد قامت بالتقدم بعرض لتجديد عقد اللاعب براتب سنوي وصل الى 12 مليون يورو.

كما أكدت الصحف الألمانية أن سعي الاندية الكبرى للتعاقد مع اللاعب جعلت مهمة تجديد عقده رفقة فريقه معقدة الى درجة كبيرة حيث بات من الصعب تجديد عقد اللاعب وبقاؤه رفقة فريقه.

وأكدت التقارير الصحفة أن برشلونة الإسباني كان يراقب اللاعب طوال الفترة الماضية من أجل التعاقد معه ولكن لضخامة أجور ورواتب اللاعبين السنوية بالنادي الكتالوني قد لا يضم برشلونة اللاعب بالوقت الحالي.

كما أصبح اللاعب محط أنظار نادي ليفربول الإنجليزي الذي يسعى لضم جوريتسيكا في ظل إحتمالية رحيل الثنائي فليب كوتينيو وإيمري تشان قريباً.

كما يراقب نادي بايرن ميونخ الألماني اللاعب خلال الفترة الماضية حيث تُضير بعض التقارير أن إدارة النادي البافاري قد بدأت بالفعل مفاوضاتها لضم اللاعب حيث من المعروف ان بايرن ميونخ يستقطب اللاعبين أصحاب المواهب الرائعة داخل ألمانيا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.