ميلاد جديد لتاعرابت في جنوى .. و”المونديال” يتراءى له

الأسود : موقع البطولة

ألقى موقع “كالتشيو ميركاتو” الضوء على العودة القوية التي سجَّلها المغربي  إلى الواجهة الكروية، مع فريقه الحالي جنوى الإيطالي، بِفعل الإرادة الصلبة التي تسلح بها من أجل تأثيث المشهد الرياضي مجددا ، والخروج من ظل التسيب وعدم الانضباط.

المصدر الإعلامي الذائع الصيت محلياً وأوروبياً، أفرد مادةً كاملةً تحدث فيها عن صاحب 28 سنة، قائلا فيها إن “تاعرابت قد وُلد من جديد في جنوى”، لافتاً في الوقت نفسه إلى أن اللاعب يتمتع بحظوظه الكاملة للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 بالديار الروسية رفقة “أسود الأطلس”.

نفس المنبر الصحفي، أشار إلى الاهتمام الذي يحظى به تاعرابت من طرف أندية الدوري الإسباني، مثل إشبيلية وفيارِيال وفالنسيا، مُضيفاً أن المغربي لا يفكر حالياً سوى في مشواره مع فريقه الإيطالي.

وجرى بسط تفاصيل المسيرة الكروية للاعب منذ دخوله عالم الاحتراف، وتعريجه على جملة من الأندية الأوروبية، من قبيل توتنهام هوتسبر وكوينز بارك رينجرز، ثم الفترة الحرجة التي أمضاها داخل صفوف بنفيكا البرتغالي.

وأعاد “كالتشيو ميركاتو” الفضل في انبعاث تاعرابت إلى مدربه الكرواتي السابق، إيفان يوريتش، الذي آمن بقدراته، ومنحه فرصة جديدة كانت كفيلة بعودة اللاعب إلى أجواء التباري. 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.