الطائرة المكناسية تعود من القلعة بخامس انتصار على التوالي وتنفرد بالصدارة

الأسود : رشيد الزبوري

حقق فريق النادي المكناسي فوزه الخامس على التوالي بعد تفوقه على المعايير الثلاثة ، بثلاثة أشواط نظيفة في عقر الدار لفريق أولمبيك اليوسفية الذي استسلم أمام أشبال المدرب الوطني إسماعيل موجود . ويقترب الفريق الإسماعيلي من الفوز بلقب لقب الخريف ، حيث يفصله عن هذه المحطة مباراتين ، الأولى خلال الدورة السادسة وهي شكلية له أمام جمعية الواحة فكيك والسابعة ،هي الفاصلة بمدينة مكناس أيضا ، حيث سيستقبل غريمه فريق الجيش في لقاء قمة الدورات السبع .
واستحق فريق النادي المكناسي هذا الفوز ، نتيجة وأداءا ، إذ لم يجد أدنى صعوبة للفوز بالنقاط الثلاثة من قلب ميدان أولمبيك اليوسفية الذي خسر المباراة الثانية على التوالي بملعبه ، أمام النادي المكناسي وأمام الفتح .
فريق الفتح ،المنافس الاول للنادي المكناسي والمحتل للصف الثاني ، لم يجد بدوره أدنى صعوبة أمام الدفاع الحسني الجديدي الذي خسر خامس لقاء له على التوالي ، وبنفس المنوال عاد فريق الجيش بفوز مستحق من مدينة الدار البيضاء على حساب الاتحاد الرياضي الذي يشارك في بطولة هذا الموسم بفريق شاب ، بعد مغادرة الفريق لأجود لاعبيه .أما لقاء جمعية الواحة فكيك ضد اتحاد طنجة فقد أجلت إلى تاريخ لاحق.
النتائج
الفتح – الدفاع الحسني الجديدي : 3 – 0
25 – 14 / 25 – 21 / 25 – 20
أولمبيك اليوسفية – النادي المكناسي : 0 – 3
20 – 25 / 23 – 25 / 20 – 25
الاتحاد الرياضي – الجيش: 0 – 3
16 – 25 / 21 – 25 / 21 – 25
جمعية الواحة فكيك – اتحاد طنجة ( أجلت )
الدورة القادمة
اتحاد طنجة – الفتح
الدفاع الحسني الجديدي – الاتحاد الرياضي
النادي المكناسي – جمعية الواحة فكيك
الجيش – أولمبيك اليوسفية

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.